عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 06-27-2011, 06:30 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية بتال بن جزاء

إحصائية العضو






بتال بن جزاء is on a distinguished road

 

بتال بن جزاء غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي ثقافي / بدء نشاطات نادي الهوايات الصيفي التقني والمهني في الخرج

الخرج 25 رجب 1432 هـ الموافق 27 يونيو 2011 م واس بدأ نادي الهوايات الصيفي التقني والمهني بالخرج التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني نشاطاته مطلع هذا الأسبوع...


الخرج 25 رجب 1432 هـ الموافق 27 يونيو 2011 م واس
بدأ نادي الهوايات الصيفي التقني والمهني بالخرج التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني نشاطاته مطلع هذا الأسبوع بمقر المعهد الصناعي الثانوي في مدينة السيح.
وأوضح المشرف العام على النادي مدير المعهد الصناعي الثانوي في الخرج المهندس سمير بن عبدالله العسكر أن النادي يشتمل العديد من البرامج الاجتماعية والثقافية والترويحية والدورات التدريبية المتخصصة التي تسهم بدورها في تنمية المواهب لدى الشباب وإشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
وبين أن النادي سينفذ العديد من المناشط خلال فترة الصيف ومن بينها دورات مهنية في 14 تخصص مهني وتقني تستهدف ما يزيد على 800 طالب من طلاب مدارس التعليم العام يمثلون 12 ناديا صيفيا في الخرج ، بجانب مشاركة 120 متدربا بشكل يومي يتفاعلون مع برامج النادي المختلفة إضافة إلى مشاركة طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ودعا المهندس العسكر أولياء الطلاب توجيه أبنائهم للاستفادة من هذه البرامج وحفظ أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ، كما دعا مديري المراكز الصيفية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم في الخرج للتنسيق مع مشرف البرامج لتدريبية في النادي للاستفادة من الدورات التي يعقدها النادي خلال فترة الصيف.
// انتهى //
18:07 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=906103







التوقيع

سبحان الله والحمد لله والله أكبر

رد مع اقتباس