عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 11-24-2012, 07:49 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






العمدة will become famous soon enough

 

العمدة غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي ثقافي / الأمير سلطان بن سلمان يفتتح ملتقى ألوان السعودية بمشاركة 1000 مصور / إضافة ثانية واخيرة

وسيشهد الملتقى (16) ورشة عمل بمشاركة عددٍ من المتخصصين في مجالات التصوير المختلفة , ففي اليوم الثاني للملتقى تقام خمس ورش عمل تختص بالتقنيات الحديثة في التصوير والعناية...


وسيشهد الملتقى (16) ورشة عمل بمشاركة عددٍ من المتخصصين في مجالات التصوير المختلفة , ففي اليوم الثاني للملتقى تقام خمس ورش عمل تختص بالتقنيات الحديثة في التصوير والعناية بالمعدات ، والتصوير للأغراض التسويقية في السياحة ، وتصوير البانوراما ، والتذوق وقراءة الأعمال الفنية , إلى جانب حلقتيّ نقاش الأولى بعنوان " قصص نجاح مجموعات التصوير الخاصة " ، والثانية بعنوان " حقوق المصورين " , إضافة إلى دورة تدريبية عن التصوير ينظمها معهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي .
أما اليوم الثالث فستبدأ فعالياته بتطبيق ميداني لورشتيّ التصوير للأغراض التسويقية في السياحة , وتصوير البانوراما ، إلى جانب أربع ورش عمل ومحاضرات في معالجة الصور القديمة ، وتصوير الطبيعة ، والتصوير المعماري ، ودورة معهد الأمير أحمد بن سلمان للتصوير ، إضافة إلى ثلاث حلقات نقاش عن تجارب عملية ناجحة لدعم الفوتوغرافيين ، والتصوير الإعلامي والصحفي ، والتحديات التي تواجه المصورين السعوديين .
ويتضمن اليوم الرابع تطبيقاً ميدانياً لورشتيّ العمل تصوير الطبيعة والتصوير المعماري ، إلى جانب ورش عمل ومحاضرات عن الصور على الإنترنت "كيف تصل للجمهور" ، وورشة تدريبية بعنوان "معالجة الصور باحترافية"، إضافة إلى حلقتيّ نقاش الأولى بعنوان "الانطلاق من المحلية إلى العالمية" ، والأخرى بعنوان "التصوير كمهنة : تحقيق عائد مجزي من التصوير" .
ويمكن التسجيل والتواصل مع الملتقى من خلال زيارة الموقع الالكتروني للملتقى على الرابط (www.colors.sa) .
// انتهى //
07:01 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1051780







التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى
بدعائه......
رد مع اقتباس