عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 06-20-2011, 11:23 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية admin

إحصائية العضو






admin is on a distinguished road

 

admin غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / دراسة استقصائية عن أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في الأردن

عمان 18 رجب 1432 هـ الموافق 20 يونيو 2011 م واس
أجرت دائرة الشؤون الفلسطينية في وزارة الخارجية الأردنية مع دائرة الإحصاءات العامة وبتعاون نرويجي (معهد فافو النرويجي) مسوحات ميدانية اقتصادية واجتماعية لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في الأردن بهدف تحديث المعلومات الاقتصادية والاجتماعية عنهم بما يمكن من تنفيذ المشاريع التنموية لهم .
وجاء في بيان أردني اليوم أنه سيتم تحديث المعلومات بشكل دوري ,لافتاً إلى أن المرحلة الثانية من المسوحات التي تتضمن إجراء دراسات ميدانية حول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين المقيمين خارج المخيمات ستبدأ خلال العام الحالي .
ويقدر عدد اللاجئين الفلسطينيين في الأردن المسجلين لدى وكالة الغوث الدولية (الاونروا) نحو مليوني لاجئ يقيم 18 بالمئة منهم في ثلاثة عشر مخيما فيما يتوزع الباقون على المدن والقرى والتجمعات السكانية الأخرى .
وعلى صعيد متصل قال السفير النرويجي في عمان بيتر اولبرج إن الدراسة الإحصائية التي أجريت شملت جميع العائلات الفلسطينية في المخيمات من حيث ظروفهم المعيشية والتعليمية والصحية والعمل والشؤون الاجتماعية وهدفت إلى إيجاد قاعدة بيانات دقيقة وتحليلها للمساعدة في تحديد السياسات المتعلقة بطبيعة المشاريع التنموية والاقتصادية التي يحتاجونها مستقبلا .
// انتهى //
10:58 ت م

المزيد...







رد مع اقتباس