عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 07-01-2012, 01:55 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية عبدالله بن نويمي

إحصائية العضو






عبدالله بن نويمي has a spectacular aura aboutعبدالله بن نويمي has a spectacular aura about

 

عبدالله بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي سياسي / الشيخ صباح الخالد يؤكد أن ما تم التوصل إليه في اجتماع جنيف دفعة قوية لتنفيذ خطة عنان

جنيف 10 شعبان 1433 هـ الموافق 30 يونيو 2012 م واس أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس...


جنيف 10 شعبان 1433 هـ الموافق 30 يونيو 2012 م واس
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري العربي اليوم أن ما تم التوصل إليه اليوم هو دفعة قوية لتنفيذ خطة النقاط الست للمبعوث الأممي العربي المشترك حول سوريا كوفي عنان.
وقال الشيخ صباح الخالد في تصريح " لوكالة الأنباء الكويتية " عقب اجتماع جنيف : إن وجود مبادئ وخطوط إرشادية يجب على كل من الأمين العام للجامعة العربية والمبعوث الأممي المشترك الآن تطبيقها حيث تم وضع جميع التصورات الكفيلة بإنجاح العملية الانتقالية في سوريا من تشكيلها إلى مكوناتها ووقتها والظروف الملائمة لإنجاحها .
وأوضح أن الوثيقة معتمدة من جميع الأطراف بعد بحث جميع الأمور المتعلقة بالملف السوري بين الدول التي شاركت في اجتماع مجموعة العمل الدولية ستكون محور نقاش مع المعارضة السورية في القاهرة وفي مؤتمر أصدقاء سوريا في باريس.
في الوقت ذاته أكد رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري العربي وجود ضمانات بأن مجلس الأمن الدولي هو من سيتابع آليات عمل وتنفيذ الخطة المتفق عليها , إضافة إلى ضرورة اتفاق المعارضة السورية من خلال توحدها في رؤية مستقبلية ينشدها الشعب السوري.
// انتهى //
01:37 ت م
فتح سريع http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1012185







التوقيع

رد مع اقتباس