عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 07-24-2011, 11:24 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية admin

إحصائية العضو






admin is on a distinguished road

 

admin غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / سفير المملكة لدى سويسرا ولخشنشتاين يكرم رئيس هيئة المساحة الجيولوجية

بيرن 23 شعبان 1432 هـ الموافق 24 يوليو 2011 م واس أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كل من الاتحاد السويسري ولخشنشتاين حازم بن محمد كركتلي حفل عشاء تكريما لرئيس هيئة...


بيرن 23 شعبان 1432 هـ الموافق 24 يوليو 2011 م واس
أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كل من الاتحاد السويسري ولخشنشتاين حازم بن محمد كركتلي حفل عشاء تكريما لرئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية الدكتور زهير بن عبدالحفيظ نواب الذي يزور سويسرا حالياً للمشاركة في ورشة العمل الخاصة بالتغير المناخي وهيمنته فيما قبل التاريخ على شبه الجزيرة العربية والتي ينظمها معهد العلوم الجيولوجية التابع لجامعة بيرن.
حضر حفل العشاء رئيس معهد العلوم الجيولوجية السويسري الدكتور ألبرت ماتر ومساعد رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية للشئون الفنية الدكتور عبدالله بن محسن العطاس وأعضاء السفارة.
الجدير بالذكر أن هناك تعاونا قائما بين المملكة ممثلة في هيئة المساحة الجيولوجية وسويسرا ممثلة في معهد العلوم والجيولوجية في مجال الأبحاث والدراسات الجيولوجية ، حيث أعرب رئيس المعهد الجيولوجي السويسري عن اهتمام المعهد بزيادة التعاون مع الهيئة السعودية لما تزخر به المملكة من تراث جيولوجي له أهميته ، وللدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في مجال الأبحاث والدراسات ، والإمكانات المتوفرة لديها سواء كان ذلك من الناحية البشرية أو الأجهزة والمراصد المتطورة.
// انتهى //
23:05 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=913265







التوقيع

رد مع اقتباس