عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 10-17-2012, 01:30 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






العمدة will become famous soon enough

 

العمدة غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي سياسي / مؤتمر الحوار بين الفرقاء السياسيين التونسيين يختتم أعماله

تونس 30 ذو القعدة 1433هـ الموافق 16 أكتوبر 2012 م واس اختتم بتونس اليوم أعمال مؤتمر الحوار بين الفرقاء السياسيين التونسيين دعت إليه أكبر منظمات العمل في تونس " الاتحاد...


تونس 30 ذو القعدة 1433هـ الموافق 16 أكتوبر 2012 م واس
اختتم بتونس اليوم أعمال مؤتمر الحوار بين الفرقاء السياسيين التونسيين دعت إليه أكبر منظمات العمل في تونس " الاتحاد العام التونسي للشغل ".
وأكد المشاركون حاجة البلاد إلى اختصار المرحلة الانتقالية القائمة والوصول إلى إجراء انتخابات تقود البلاد إلى الاستقرار ، داعين إلى تحييد وزارات السيادة عن هيمنة الأحزاب كأساس لإنجاح تلك الانتخابات .
ورأوا أن موعد الثالث والعشرين من يونيو القادم الذي حدده الائتلاف الحاكم لإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية بأنه غير ملائم ، ودعوا إلى الفصل بين الانتخابات الرئاسية والتشريعية وترك مهمة ضبط الرزنامة النهائية للانتخابات للهيئة العليا المستقلة للانتخابات .
وشهد المؤتمر الذي شارك فيه نحو 50 حزبا سياسيا وأكثر من 20 منظمة وجمعية من المجتمع المدني غياب حزب النهضة وحزب المؤتمر من أجل الجمهورية عضوي الائتلاف الحاكم ، فيما حضره التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات الطرف الثالث في الائتلاف.
// انتهى //
23:05 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1040170







التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى
بدعائه......
رد مع اقتباس