عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 02-16-2012, 01:34 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






العمدة will become famous soon enough

 

العمدة غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي سياسي / مسؤول روسي يؤكد أن بلاده ستواصل دعم جهود التسوية السياسية السلمية في اليمن

صنعاء 24 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 16 فبراير 2012 م واس أكد مبعوث روسيا الاتحادية إلى اليمن مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية الروسية سيرجي فرشينين...


صنعاء 24 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 16 فبراير 2012 م واس
أكد مبعوث روسيا الاتحادية إلى اليمن مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية الروسية سيرجي فرشينين أن حكومة بلاده ستواصل دعم جهود التسوية السياسية السلمية في اليمن لتثبيت عامل الاستقرار في المنطقة.
وأشار في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية لدى مغادرته صنعاء اليوم بعد زيارة التقى خلالها نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوة وعدد من ممثلي الأحزاب السياسية في اليمن إلى أن تلك اللقاءات كانت مثمرة جداً ، وتم فيها تناول مختلف المواضيع ذات العلاقات الثنائية بين اليمن وروسيا الاتحادية والوضع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمنطقة بشكل عام .
ولفت إلى أن الجانبين أكدا على تنشيط التعاون خاصة في هذه المرحلة الانتقالية المهمة التي تحتاج إلى دعم كافة الأطراف في الساحة اليمنية للتقدم بالعملية السياسية وتحقيق الإصلاحات السياسية والاجتماعية .
// انتهى //
13:13 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=970849







التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى
بدعائه......
رد مع اقتباس